top of page
  • Writer's pictureahmedtonsy990

ابني يجلخ عليا وينيكني

انا سمراء جسمي ضخم وطيزي كبيره وصدري كذلك مطلقه ونعيش انا وابني في بيت واحد

بدأت القصه في الصيف وكان ابني ذاهب الى الجامعة وكنت انظف المنزل

والبيت فارغ ذهبت لغرفه ابني لكي انظفها وفتحت خزانه ملابس ابني لكي

اضع له ملابسه النظيفه وبعدها انصدمت بابني البريء الذي اعتقدته

انه 3 من كلوتاتي مخبأ عنده وعليها اثار مني سائله المنوي من جهه الطيز وبقيت مصدومه

من هذا المنظر ان ابني يجلغ عليه وخرجت من الغرفه بعد تنظيفها ولم اخذ كلوتاتي التي عنده

ابقيتها كي لا يحس

وبعد 12 جاء ابني من الجامعة وقلت له غير ملابسك كي احضر لك الطعام

وكأن أي شي لم يحصل وبعد المساء قال ابني لي سوف اخلد الى النوم وذهب الى غرفته

وبعد نصف ساعه انتابني الفضول وذهبت الى غرفه ابني خلسه ومن ورا الباب

ورايت ماتوقعته ان ابني يشم بكلوتي ومخرج زبه الضخم ويجلغ على كلوتي وانا اتفاجئ بهذا

الزب الكبير وبهذا العمر

وفي الصباح ذهب ابني الى الجامعة وكالعاده نظفت غرفته ورأيت في سلة المهملات

ورق كلينكس مليء بالمني وكلوتي الاحمر على الفراش كذلك

للعلم كل ملابسي الداخليه كبيره الحجم خصوصا اني ضخمه وطيزي الكبير جدا والذي بسبب طيزي

الكبير جعل ابني يجلغ عليه ويتخيل ينيكني

وعندما رجع ابني من الجامعة ذهب الى الحمام لكي يسبح

وقلت له سوف اغسل لك ظهرك بالصابون ودخلت معاه الى الحمام

وقلت له اقلع هدومك ظنأ منه اني اعرف هوه برئ وقلع هدومه امامي ورأيت زبه الضخم

جدأ وانا محرومه بعد طلاقي ودلكت له ظهره وغسلت بالماء وتبللت ملابسي

وقال لي ماما اقلعي ملابسك واغسلي معي فانا اقتنعت وقلعت الثوب وابني ينظر بجنون

على جسمي وكأنه برئ وقلعت الستيانه والكلوت ورأيت زب ابني اصبح كبير جدا

عندما جسمي الضخم العاري امامه وطيزي الكبيره جدا وكسي المشعر

وصدري الكبيره يتدلى

فطار كالمجنون عليه وحظنني وقام يمص بصدري الكبير وانا ابعدهه عني

واقول له لايجوز انا امك فقال اني اعشقج جدا واعشق طيزك ياامي

ومن الشهوه انا استسلمت له وقام بشم طيزي ومصه ودفعني الى الحائط وظل يمص

بطيزي الكبيره وانا اصيح واتأوه ودخل وجهه في طيزي الكبيره ويفرك بها

ويبعد الفلقتان الكبيره وانا انهرت من الشهوه

وبعدها دخل زبه الضخم وواجهه صعوبه في ايجاد فتحه طيزي نظرأ لكبر حجم طيزي

ودخله بقوه كالمجنون وانا اصيح وناكني ابني بقوه وانا مستسلمه له وفرخ حليبه بطيزي

ولم يكتفي واعاد الكره وانا ساكته وهوه يدق بزبه الكبير بطيزي

وظل ساعتين ينيك بي كالمجنون

وانا انتهيت وبعدها اعترف بانه يعشق طيزي ويخيل عليه ويجلغ

وانا تفبلت هذا الشي وقلت له لا احرمك من طيز امك الكبير

3,517 views0 comments

Recent Posts

See All

زبه الكبير يريحني

انا امراة متزوجة و رغم حبی لزوجی الا انی خنته و مارست الجنس مع صدیقه و كان الامر فوق ارادتی و ساحكی لكم القصة كاملة بكل امانة و لكم ان تحكموا و زوجی عمره أربعون عاما و اكبر منی بعشرة سنوات و مضى على ز

زوجة الاب الهايجة والابن النياك الزبرتي

عمري 23 سنة متزوجة منذ سنتين ولكن مصيبتي انني متزوجة من رجل اكبر مني ب25سنة حيث ان لديه ولد وبنت من زوجتة الاولى البنت متزوجة والولد يسكن معنا في نفس المنزل وعمرة 21سنة ويدرس بالكلية التقنية منذ ان تز

زوجي ينيكني في طيزي ومعي امي

هاي حبابي القصه دي علي لسان واحده صاحبتي وبتحكيلي هي سنها 30 سنه متجوزه بقالها خمس سنين وعندها ولد وبنت هي بيضه اوي وشعرها اصفر وعينيها خضرا ومليانه شويه حوالي 80 كيلو وطولها 165 سم بزازها متوسطين بس

bottom of page