هي قصتي وحقيقة صارت معي
انا متزوجة بس شهوتي قوية وبحب لسكس ماكنت قبل مجربة مع غير زوجي
كنت اعجب بشباب كتير بس اخاف
لحتى بيوم من لايام سكن جنبنا شب عزابي بشقة لوحده
هو جميل كتير واسمر وكتاف عريضة وكان عمره ب40 تقريبا
كان يبادلني نضرات اعجاب ويضل ناطر لاطلع ليشوفني
مع الايام صرت انا انتبه انو هو بيراقبني
بدا الاقتراب مع الايام بلسلام
ونضرات شوق
صرت حس باهتمامه وهو يحاول يكلمني بس انا اخاف حد يشوفني
لحتى مرة انا طالعةزيارة لعند جارتي ساكنة بلشقة فوقه تمام سكس سحاق سكس حيوانات سكس محارم افلام سكس مصري سكس محجبات سكس منقبات سكس كلاب مصرية تتناك فيلم سكس سكس لبناني سكس شرجي سكس حامل سكس مقرف سكس ياباني سكس مطلقات سكس اخت سكس ديوث سكس عنيف سكس مصري سكس سوداني سكس امهات سكس اجنبي سكس عربي قصص سكس سكس محارم
كان ناطر علباب لما سلمت عليه اخذني جو الشقة وسكر لباب عشان مااحد ينتبه
انا خفت وصرت ابكي سكر تمي بايده وصار يهديني وانا احاول اصرخ خفت كتير صار يحكيني بهدوء وحنية ويحكي عن اعجابه فيااا وانو بخاف علي وهيك صرت اهدا انا شوي طلب ندخل لصالون
دخلنا وجلسنا بس انا خايفة كثير وجسمي بيرتعش منه
وهو جالس جنبي وايديه على كتفي ويحضني انا بقلبي مبسوطة شعور حلو من زمان مستنايه بس كمان خايفة
صاريقرب مني اكتر ويحكيلي من زمان ناطرني ازوره(طبعا هو كتير طلب مني ويبعتلي رسائل بس انا ماكنت اوافق)
صرت بعدو عني ماكان يبعد ويقرب اكتر وبدا يتلمس جسمي ويحكيلي عن اعجابه في وقدي صار ناطر لهلق
وانا بحكيله لازم اروح هلق بيسالو بلبيت عني وبتاخر وصرت احكي اني برجع بيوم تاني ماكان يتركني
حملني واخدني غرفة النوم وانا ابكي ماكان ويقلي بحبك الي زمان ناطر هللحظة
نيمني على لتخت وهو كان لابس شورت بس شلحه ونام فوقي وانا ابكي وهو مايرد على كلامي ودموعي
وبدا يبوس برقبتي وبتمي ويتلمس جسمي تحت الكنزة وبعدين شلحني هي وضليت بلستيان والبنطال انا ويمص برقبتي وصدري وانا اصرخ يتركني
فجاءة ضربني عوجهي انا سكتت وخفت قال مارح اتركك لاتفضحي حالك بصوت هلق لناس بتسمعك
انا سكتت وسلمتو نفسي طالع صدري وبدا يرضعه ويمصه ويطلع على تمي ورقبتي وينزل على صدري وصار يحاول يفك البنطال بس انا ماعاد حكيت خفت نزل البنطال والكيلوت معه وفك الستيان وماضل علي شي
كان جسمه نار بجنن واله كرش صغير يحكيلي انو معجب في كتير وبحبني وبدو ياني عطول اله صار يبوسني وايده على كسي ويلحس صدري وبطني لحتى وصل لكسي وغار فيه ويشدو بشفافه سنانه وكانه اول مرة يشوف كسي ويلمس طيزي باصبعه وانا اتنهد تحته هو سكسي كتير وحركاته حلوة صار يقلي بدي نيكك ماكنت خليه قلو بخاف احمل منك مابدي ماكان طالع يبوس شفافي وصار ايره يلعب على كسي ويبوس اكتر لحد مادخل ايره فييي ااااه وصرخت (ايره كبير وعريض كتير بيوجع وانا كسي صغير
كانت ولاداتي قيصرية)بس حسيت انو انا ماتنكنت قبل على قد ماهو كبير وفضل ينيك ويدخل ويطالعو لحد ماصار بدو يجيب ضهرو انا ماوافقت يجيب بكسي قلي لكان بطيزك قلته مستحيل بيوجع وانا ولامرة منتاكة فيها او داخل فيها شي ماكان يوافقني قال اركعي قدامي
ركعت صار ينيكني بكسي ويلمس طيزي ويحاول يدخل اصبعه ماكان يدخل وانا خفت بعدين شال ايره من كسي صار يحاول بدخله وانا قلو بتوجعني مابقدر واحكيه وهو مايرد بس بدو ينيك ودخلو شوي شوي وبعدين كبسه كله جوا وانا اصرخ وصرت سبه كمان وهو يضحك لحتى جاب ضهرو بطيزي
وصار يبوسني على ضهري وانا ابكي من وجعي ومن هلموقف كنت اول مرة بنتاك من غير زوجي
شال ايره واتستح جنبي وصار يلحمسلي على جسمي ويحكيلي عن حبه الي
بعدين اعترفلي انو من زمان بيراقبني واخد الشقة جنبي عشاني يضل قريب ويشوفني
اتا هديت شوي قام هو قلي البسي وانا اغسل واجي
قمت لبست تيابي وبدي روح لبيت كان مسكر لباب بلمفتاح وانا يادوب اقدر امشي من وجغي
حكالي مابفتحلك لباب لتوعديني عطول واخذ رقم موبايلي تجي لعندي قلتلو حاضر بس خليني روح اتاخرت
اطلعت وانا مبسوطة وموجوعة وحزينة علموقف لصار
وبعدها صار يحكين وكل ماكان في فرصة اطلع لعنده امضي اجمل الاوقات
هي قصتي ياربت تعجبكن
Comentários